آخر الأخبار

رئيس جامعة خضوري يبحث سبل التعاون مع ممثل الصندوق العربي للإنماء
  • 2024-05-09

رئيس جامعة خضوري يبحث سبل التعاون مع ممثل الصندوق العربي للإنماء

التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د. حسين شنك مع ممثل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي د. سمير جراد في حرم الجامعة الرئيس في طولكرم وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتطوير البنية التحتية لمرافق الجامعة، خاصة فيما يتعلق بدعم وتمويل تشطيب عدد من المباني الحيوية، وذلك بحور مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير د. احمد شويكة ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع د.معن الخطيب وعميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. رائد القاروط ومستشار الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي ا.نجاد غنام، ورئيس وحدة العلاقات العامة أ.عزمي صالح.
وخلال اللقاء اكد د. شنك على الدور الكبير الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في دعم مسيرة الجامعة على مدار السنوات الماضية الأمر الذي كان له الأثر العميق في المساهمة في توفير بيئة جامعية محفزة، معربا عن امله في تعميق هذه الشراكة وتمكين الجامعة من المضي قدما في انجاز وتشطيب عدد من المباني الحيوية فيها.
بدوره اكد د. سمير جراد على اهمية ودور الجامعة في بناء الأجيال وعلى ضرورة تمكينها ودعمها، مؤكد على استمرار التعاون مع الجامعة والنظر بايجابية لمشاريع الجامعة المقترحة للتمويل.