آخر الأخبار

خضوري  توثق شراكتها مع جامعتي عمان الأهلية وعمان العربية
  • 2024-05-27

خضوري توثق شراكتها مع جامعتي عمان الأهلية وعمان العربية

قام رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري ا.د.حسين شنك ضمن جولته إلى الجامعات الأردنية بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان، بالإضافة إلى عقد لقاء مع رئيس عمان العربية ا.د. محمد الوديان، لتعزيز التعاون والشراكة مع الجامعتين في العديد من الملفات المشتركة لتطوير المجالات العلمية والثقافية التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي، وذلك بحضور عميد كلية الاداب والعلوم التربوية في خضوري د. جعفر ابو صاع، ونواب ومساعدي رئيسي الجامعتين.

بدوره قال ا.د. حسين شنك “إننا نقدّر دعم الأردن ملكاً وحكومة وشعباً لقضية فلسطين ونثمّن مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني " معرباً عن بالغ الشكر والتقدير لرئيسي الجامعتين ولأسرتيهما وكادرهما على تعاونهما وجهودهما الخيرة في دعم الطلبة وتقديم كافة الاستعدادات والتسهيلات لإكمال مسيرتهم التعليمية في ظل الظروف الحالية.

من جهته بين حمدان أن توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة "الأهلية وخضوري" يأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية، ويعكس تطلعات الجامعتين لتوسيع الشراكات فيما المستقبلية بينهما.

وفي سياق متصل أكد رئيس جامعة عمان العربية ا.د. محمد الوديان على أهمية تعزيز الشراكة مع جامعة فلسطين التقنية -خضوري خاصة فيما يتعلق بالتبادل الأكاديمي والطلابي، وتبادل الخبرات والمعارف.

وفي نهاية اللقاءات تبادل ا.د. حسين شنك الدروع التذكارية مع رئيسي الجامعتين للتأكيد على عمق الشراكة بينهم.