آخر الأخبار

خضوري و التنمية الإجتماعية تكرمان المشاركات في دورة أساسيات فن التجميل
  • 2024-07-04

خضوري و التنمية الإجتماعية تكرمان المشاركات في دورة أساسيات فن التجميل

كرمت دائرة التعليم المستمر في عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة "خضوري" خريجي دورة "اساسيات فن التجميل' وذلك بحضور كل من عميد عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. رائد قاروط وممثلة عطوفة محافظ طولكرم والقائم بأعمال مدير عام الشؤون العامة في المحافظة ا تهاني ثابت ومدير عام مديرية التنمية الإجتماعية في المحافظة ا. جمال عمر.

واستهدف هذا التدريب 13 خريجة اتممن شروط الدورة مع اخصائيات محترفات و ممتهنات لهذا المجال بواقع بواقع 120ساعة تدريبية.
و اشار د. رائد القاروط أن هذه الدورة تأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ممثلة برئيسها أ.د حسين شنك و التي تهدف الى تعزيز المجتمع بكل فئاته .
و أكد على اهمية مثل هذه الدورات بالشراكه مع مديرية التنمية المجتمعية و مؤسسات المجتمع المدني لخدمة ابناء المجتمع ، مشيرا الى أن قوة الجامعة من قوة المجتمع والعكس صحيح .
من جهته أوضح السيد جمال عمر ان أهداف وزارة التنمية المجتمعية تعمل ضمن خطة استراتيجية تتمحور حول جانبي الإغاثه و التنمية،
و أن مثل هذه الدورة تأتي في سياق عملية تمكين السيدات ليكن معيلات لأسرهن في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.
و قدم شكره لجامعة خضوري و لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.
من جهتها القت كلمة الخريجين المشاركة آلاء أبو شمس التي اشارت الى أهمية الجهود التي بذلت لإتمام هذه الدورة في ظل الظروف الصعبة على فلسطين بشكل عام وطولكرم و الجامعة بشكل خاص.
بدورها نقلت ا. تهاني ثابت تحيات عطوفة محافظ طولكرم و تشجيع المحافظة لمثل هذه الشراكات التي تسعى الى الحد من البطالة وتفعيل دور المراة مجتمعيا و تعزيزها ماليا من خلال الحد من نسبة العاطلات عن العمل .
و دعت الى البدء بتنفيذ مشاريعهن و التميز في العمل و أخذ العديد من الدورات لتأهيلهن بأفضل شكل ممكن .
و تم تسليم المشاركات شهادات الدورة ليكونن جاهزات للعمل بها بكفاءة ومهنية عالية .