آخر الأخبار

اختتام فعاليات مسابقة العاب القوى لطلبة الجامعات التي احتضنتها خضوري
  • 2022-12-05

اختتام فعاليات مسابقة العاب القوى لطلبة الجامعات التي احتضنتها خضوري

اختتمت اليوم فعاليات مسابقة ألعاب القوى المركزية لطلبة الجامعات التي استضافتها جامعة فلسطين التقنية -خضوري في مضمارها الدولي، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية،الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، بمشاركة عشرات الطلبة المتنافسين من تسع جامعات فلسطينية، بحضور رئيس رئيس الجامعة ا.د. نور الدين ابو الرب ، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. مازن الخطيب، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية ا.حسن نصيف وعميد شؤون الطلبة في الجامعة د. علاء عيسى، وعميد كلية الرياضة د. حامد سلامة، ممثل عن اللجنة الأولمبية ا. سماح مرجان باعلان وتكريم الفائزين في المسابقة التي استمرت فعالياتها لمدة ستة ساعات.
وخلال المسابقة القى رئيس الجامعة كلمة ترحيبية أعرب فيها عن اعتزازه بكافة جامعات الوطن التي تسهم بكل طاقاتها في بناء جيل المستقبل والذي يقع على عاتقه مسؤولية كبيرة في البناء والتحرير.
كما شكر الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى، والاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية وعمادة شؤون الطلبة، كلية التربية البدنية وعلوم الرياضه، واللجان المختصة، لدورهم في إنجاح المسابقة وعقدها رغم عظم التحديات التي يفرضها الاحتلال.
وفي نهاية المسابقة تم تكريم الفائزين بخصور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضه ورئيس الاتحاد الفلسطيني للالعاب القوى