آخر الأخبار

جامعة فلسطين التقنية - خضوري تشارك في المؤتمر الفلسطيني لعلوم الأشعة الطبية 2026
  • 2026-06-25

جامعة فلسطين التقنية - خضوري تشارك في المؤتمر الفلسطيني لعلوم الأشعة الطبية 2026

شاركت جامعة فلسطين التقنية - خضوري في أعمال المؤتمر الفلسطيني لعلوم الأشعة الطبية 2026، الذي جمع نخبة من الأكاديميين والمهنيين والعاملين في مجالات التصوير الطبي والأشعة من مختلف المؤسسات الصحية والأكاديمية الفلسطينية.

ومثّل الجامعة في المؤتمر رئيس قسم التصوير الطبي والأشعة التشخيصية الدكتور أسامة خدرج، من خلال عضويته في اللجنة التنظيمية ولجنة مراجعة الأبحاث العلمية المقدمة للمؤتمر، والتي تناولت أحدث المستجدات والتطورات في مجالات التصوير الطبي والأشعة.

وفي هذا السياق، أعربت عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة رباب جرار عن اعتزازها بهذه المشاركة، مؤكدة أن حضور أعضاء الهيئة التدريسية في اللجان العلمية والتنظيمية للمؤتمرات المتخصصة يعكس المكانة الأكاديمية المتميزة للجامعة وكفاءة كوادرها العلمية، ويسهم في تعزيز حضورها في المحافل العلمية والبحثية على المستويين المحلي والدولي.

وأضافت أن الجامعة تواصل دعم البحث العلمي وتشجيع المشاركة الفاعلة في المؤتمرات والفعاليات التخصصية، بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز جودة التعليم والتدريب في التخصصات الصحية والطبية.

وتأتي هذه المشاركة انسجاماً مع رؤية جامعة فلسطين التقنية - خضوري في دعم التميز الأكاديمي والبحث العلمي، وتعزيز دور أعضاء الهيئة التدريسية في خدمة المجتمع والإسهام في تطوير القطاع الصحي الفلسطيني.