آخر الأخبار

جامعة خضوري  وجمعية انعاش الاسرة توقعان اتفاقية تعاون
  • 2022-07-21

جامعة خضوري وجمعية انعاش الاسرة توقعان اتفاقية تعاون

وقعت جامعة جامعة فلسطين التقنية – خضوري؛ ممثلة برئيسها ا.د نور الدين أبو الرب، اتفاقية تعاون مع جمعية إنعاش الأسرة ممثلة بمديرها العام ا.علي حمد الله، بهدف توثيق العلاقات وتنفيذ معرض فنون بصرية في قاعة الفاروق – جمعية إنعاش الأسرة، يحمل عنوان: "عشب على حجر"، من أجل تسليط الضوء على أعمال الطلاب الفنية التي تتناول طابعا وطنيا وجماليا. وذلك اليوم الخميس 21/07/2022، في مقر الجامعة- فرع رام الله، بحضور كوادر المؤسستين.
وعلى هامش توقيع الاتفاقية رحب الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب بجمعية إنعاش الأسرة وأكد على أهمية التعاون المشترك من أجل تسخير الطاقات في خدمة المجتمع الفلسطيني. حيث أشار إلى أهمية الدور الذي تقوده الجمعية بأقسامها التعليمية وأهدافها التأسيسية في تمكين ودعم الأسرة الفلسطينية والمرأة على وجه الخصوص، مؤكدا استعداد الجامعة بتسخير كافة مرافقها وإمكانياتها لانجاح أنشطة وأعمال الجمعية.
من جانبه أشاد ا.علي حمد الله بأهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في سبيل تعزيز الشراكات المجتمعية من أجل توحيد الطاقات في خدمة المجتمع، وأعرب عن اعتزاز الجمعية بشراكتها الفاعلة مع الجامعة، متمنيا تعزيز التعاون واستمراره ليشمل كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك بين المؤسستين لخدمة المجتمع الفلسطيني.