آخر الأخبار

  • 2017-09-27

تهدف إلى فتح آفاق عمل جديدة في السوق الفلسطيني جامعة خضوري/ فرع رام الله تخرج دورة متخصصة في تقنية التبليط ثلاثي الأبعاد الإيبوكسي

خرجت جامعة فلسطين التقنية- خضوري اليوم الثلاثاء، من خلال فرعها برام الله، دورة متخصصة في مجال تقنية التبليط ثلاثي الأبعاد "الإيبوكسي"، استهدفت 13 مشاركاُ من الجنسين، بواقع 60 ساعة تدريبية، تم تنفيذها بإشراف قسم التعليم المستمر في الفترة 23 تموز-17 آب 2017، وذلك بتمويل من المشروع البلجيكي لدعم التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين، وقام بمهام التدريب فيها أ. ماجد عامر.
باركت مديرة الفرع د. ديمة الناظر للخريجين، وعبرت عن "اهتمام الجامعة البالغ في تلبية احتياجات سوق العمل من التخصصات والمتخصصين، والدورات التي تنظمها سواء في مواضيع جديدة أو لرفع كفاءة العاملين في مجالات محددة بناء على احتياجاتهم التدريبية".
هدفت الدورة كما قالت رئيسة قسم التعليم المستمر أ. إيمان قنديل إلى"خلق فرص عمل جديدة للفئات المستهدفة من خلال إدخال تقنية "الإيبوكسي" إلى السوق الفلسطيني، وكذلك تطوير مهارات عدد من العاملين في هذا المجال، ما يحقيق زيادة الدخل والمستوى المعيشي لهم ويخدم السوق في ذات الوقت، إضافة إلى تأهيل مدربين من طاقم الجامعة".
بدوره عبر ممثل "المشروع البلجيكي" م. نصر غانم عن اعتزازه بإنجاز الدوره وفق التخطيط لها وتحقيق أهدافها، وعبر عن حرصهم كشريك مع جامعة فلسطين التقنية وجهة مموله للدورة لدعم مشاريع تؤدي إلى التنمية المستدامة وتفتح مجالات تشغيل أمام شرائح المجتمع المختلفة.