آخر الأخبار

  • 2017-10-09

اتحاد العاب القوى يختتم بطولة الشمال على مضمار خضوري

استضافت جامعة فلسطين التقنية – خضوري فعاليات اختتام الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بطولة الشمال للمحافظات الشمالية بنجاح، والتي أقيمت مساء الجمعة 6-10-2017 على مضمار خضوري الدولي، بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة من ممثلي الأندية والهيئات والمؤسسات الرياضية والشبابية في محافظات نابلس، وجنين، وقلقيلية، وطولكرم، برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ"UNDP" وبتمويل من الحكومة اليابانية.
وحضر البطولة كلا من رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوىد. مازن الخطيب، ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار، وأعضاء الاتحاد ساهر جوده ومأمون بالو،وأ.نادر عطا، وأ.منى هدمي عن الـ"UNDP"،ورؤساء الأندية والهيئات الشبابية وأعضاء اتحاد الشمال.
وتوجه د. الخطيب بالشكر إلى القائمين على البطولة والشركاء بما فيها جامعة خضوري كما توجه بالشكر الخاص للأستاذ في جامعة خضوري معتصم أبو عليا ولعضو لجنة الشمال في الاتحاد والمحاضر في الجامعة أ. حامد سلامه الذي عمل على تذليل جميع العقبات من أجل إنجاح البطولة.
وفي الاتجاه ذاته أوضح أ.أحمد عمار أن جامعة خضوري والتي تعتبر من المؤسسات الريادية التاريخية التي ساهمت في تجذير وتطوير القطاعين الزراعي والرياضي في فلسطينتفتح أبوابها وتسخر إمكاناتها وخبراتها بما فيها المضمار الاولمبي لخدمة القطاع الرياضي وخدمة المجتمع.