آخر الأخبار

خضوري والإسلامية توقعان اتفاقية تعاون ورعاية
  • 2022-08-07

خضوري والإسلامية توقعان اتفاقية تعاون ورعاية

وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة برئيسها أ.د. نور الدين أبو الرب، والمؤسسة الإسلامية الفلسطينية للتنمية ممثلة بمدير العلاقات العامة فيها أ. حسين الصيفي مذكرة رعاية وتعاون تنص تأهيل بعض مرافق الجامعة بالمظلات، وذلك بحضور عميد كلية الهندسة د. معتمد الخطيب، ورئيس وحدة العلاقات العامة أ. عزمي صالح.
ورحب أ.د. أبو الرب بالضيف معبراً عن اعتزازه بالمؤسسة الإسلامية الرائدة على مستوى الوطن، والتي تقدم منتجات وطنية بجودة عالية، مثمناً دور المؤسسة الإسلامية في مساندة الجامعة في العديد من المجالات، ما ينعكس على طلبة الجامعة خاصة، ومحافظة طولكرم بشكل عام، لا سيما أن جامعة خضوري هي جامعة الدولة التي ترعى الطلبة المتميزين والمتفوقين وتقدم لهم تعليماً عالي المستوى برسوم رمزية وميسرة، ومن هذا المنطلق من الواجب على مؤسسات المجتمع المحلي الكرمية أن تقدم كل الدعم من أجل تطوير الجامعة.
من جهته عبر أ. الصيفي عن سعادته لتواجده في جامعة الدولة، مؤكداً أن المؤسسة الإسلامية وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تحرص على تقديم الدعم للجامعة بما يعود بالنفع على الطلبة، وتركيب المظلات للشركة بحسب الاتفاقية الموقعة يهدف إلى تهيئة مساحات مريحة للطلبة في الساحات الخارجية، معرباً عن استعداد المؤسسة للتعاون في العديد من المجالات مثل تدريب الطلبة واستقطاب الطلبة المميزين للعمل، وتبادل الخبرات وغيرها من المجالات، متمنياً مزيداً من التقدم للجامعة على مختلف الأصعدة.