آخر الأخبار

  • 2018-03-07

فرع الجامعة بالعروب ونقابة الصحفيين تنظمان حفلاً لتسليم بطاقات عضوية نقابة الصحفيين لطلبة تكنولوجيا الاعلام

نظمت جامعة فلسطين التقنية-خضوري فرع العروب ت، وتحت رعاية نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبحضور مدير الفرع في العروب د. مهيب ابو لوحة ونقيب الصحفيين ناصر ابو بكر وعضوي الامانة العامة للنقابة جهاد القواسمي وموسى الشاعر، حفلاً لتسليم بطاقات عضوية النقابة لمجموعة من طلبة تخصص الاعلام في الفرع.
وفي بداية الاحتفال رحبت المهندسة ميرفت المصري رئيس قسم الفنون التطبيقية في الفرع بنقيب الصحفيين والحضور والمدعوين مثنية على دور النقابة في دعم الصحفيين عموما والناشئين منهم خصوصا مؤكدة على عمق التعاون مع النقابة في سبيل تدريب طلبة الاعلام واقامة شراكة حقيقية تؤدي الى رفد السوق بإعلاميين مميزين ومهنيين.
وفي كلمته امام الحضور أكد د. مهيب ابو لوحة على دور الصحفيين الفلسطينيين في كشف ونقل الانتهاكات الاسرائيلية بقوله: إن مهمتكم النبيلة كصحفيين وإعلاميين فلسطينيين تتطابق بشكل مطلق مع طموحات شعبنا الفلسطيني العظيم والتي طال حرمانه من أعظم منح الله في الأرض وهي الحرية، كما تتوافق إلى أبعد حد مع نزوع الشعوب جميعا نحو رفض الظلم والديكتاتورية والتمييز.
بدوره شكر النقيب ابو بكر الجامعة وقسم الاعلام لدورهما في رفع مستوى المنتج الاعلامي من خلال تزويد السوق بخريجين على مستوى عال من الكفاءة، مشيرا الى ان طلبة الاعلام في فرع العروب يتميزون عن غيرهم في السوق بقدرة تقنية عالية وكفاءة مميزة تمكنهم من العمل في كافة المؤسساتالاعلامية، كما عرج ابو بكر على اهم المعيقات التي تواجه الخريجين في مجال الاعلام خصوصا حديثي التخرج.
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع عدد من بطاقات العضوية على طلبة الاعلام في الفرع.