آخر الأخبار

  • 2018-03-22

تحصل على 45 فرصة تدريب جامعة خضوري تختتم مشاركتها في فعاليات تبادل عروض التدريب بين الجامعات العربية

اختتمت جامعة فلسطين التقنية – خضوري مشاركتها في الملتقى الرابع والعشرين لتبادل عروض التدريب بين الجامعات العربية والذي عقد في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية ضمن الفترة 17 – 20/ 3 /2018 ، بتنظيم من المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية وباستضافة من جامعة الزقازيق، وقد شارك في الملتقى 69 ممثلا عن 42 جامعة من 9 دول عربية هي : الاردن، مصر، فلسطين، العراق، اليمن ، عُمان ، الجزائر ، لبنان والامارات.
وأفاد أ.أمجد المصري مدير مركز تكنولوجيا التعليم والابداع، والذي مثل الجامعة في الملتقى أن الجامعة حصلت على 45 فرصة تدريب لطلبة الجامعة، في مجالات هندسة الحاسوب وهندسة الاتصالات والادارة والاقتصاد بفروعها والعلوم الزراعية والاحياء .
واوضح المصري أنه تم توزيه التدريب على النحو الاتي : 23 فرصة لمجالات الهندسة بفروعها 18 فرصة لمجالات الادارة والاقتصاد بفروعها : ، وفرصتين في العلوم الزراعية وفرصتين في علوم الكيمياء.
وبين امجد المصري أن الجامعات التي تم مفاوضتها لتوفير تلك الفرص فهي : جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة الزقازيق ، جامعة آل البيت، جامعة الزيتونة ، جامعة المنوفية ، جامعة طنطا .
يذكر انه سيتم العمل على تنفيذ هذه الفرص التدريبية للطلبة خلال الاشهر القادمة حيث من المتوقع أن يبدأ التدريب في شهر تموز المقبل ، وتتراوح فترة التدريب ما بين اسبوعين الى اربعة اسابيع.