آخر الأخبار

  • 2018-03-27

مشاركة وفد من جامعة فلسطين التقنية في التدريب الخاص بمختبر الآلات الكهربائية

شارك كل من د. محمود إسماعيل و م. عمر سفاريني من قسم الهندسة الكهربائية في جامعة فلسطين التقنية في التدريب الخاص بمختبر الآلات الكهربائية الذي عقد في مختبرات شركة (ITALTEC)في مدينة ميلان الايطالية سياق التحضيرات الاستباقية لاستقدام تجهيزات مختبر الآلات الكهربائية في الفترة القريبة القادمة.
واعتبر د. محمو د صلاح أن تطوير هذا المختبر بهذه التجهيزات الحديثة يأتي ضمن رؤية إدارة الجامعة المستمرة لاستحداث مختبرات لخدمة التخصصات المختلفة في الجامعة وبفروعها الثلاثة وتطوير المختبرات القائمة لخدمة طلبتها الأعزاء في العملية التعليمية ولخدمة الكادر الأكاديمي في أبحاثهم موضحا ان المختبر بتجهيزاته المتطورة والتي تواكب احدث المستجدات التقنية في هذا المجال ستخدم طلبة كلية الهندسة بمختلف تخصصاتهم
واوضح د. صلاح أن مشاركة وفد الجامعة كانت متميزة حيث تم الاطلاع على التجهيزات التي تم تصنيعها خصيصا للجامعة وتم التدرب عليها وتخلل ذلك مناقشات معمقة مع خبراء الشركة الصانعة بخصوص هذه التجهيزات وإمكانات الإفادة القصوى منها في العملية التعليمية والبحثية والإضافات التي تم طلبها والتي وعدت الشركة بانجازها وعلى حسابها الخاص لجعل هذا المختبر أكثر تميزا.يشار إلى أن طاقم الشركة الصانعة أبدى إعجابه الكبير بمستوى النقاشات المعمقة والتي دارت مع وفد الجامعة أثناء فترة التدريب هذه.