آخر الأخبار

  • 2018-06-26

خضوري تحتفي بعائلة المحسن المرحوم طراد الشيخ محمود

احتفت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم الثلاثاء، خلال لقاء تكريمي بأسرة المحسن طراد معروف الشيخ محمود لدوره الريادي في دعم الطلبة الميسورين والمتميزين من خلال منحة معروف الشيخ محمود في جامعة خضوري، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ. د. مروان عورتاني ووالدة المرحوم وأبنائه وعائلته ومجلس عمداء الجامعة ومدراء الدوائر.
وأوضح أ. د. عورتاني أن المحسن طراد آثر العمل على خدمة قطاع التعليم الذي يسهم في تثبيت الشباب الفلسطيني بأرضه ويمكنه من العيش الكريم ويحي ذكرى والده الاديب والشاعر معروف الشيخ من خلال تقديم منحة دراسية مستمرة للميسورين والمتميزين في عدد من المجالات التخصصية في الإدارة والاعمال والمهن الهندسية.
وبين أ.د. عورتاني ان ما أقدم عليه المحسن المرحوم طراد يعتبر انموذجاً وطنيا لدعم التعليم الفلسطيني وجعله نهجاً فردياً قابلاً للتكرار ومحفزاً لدعم التعليم في فلسطين
من جانبها شكرت أسرة المرحوم طراد على لسان ولده معروف إدارة الجامعة على هذه اللفتة والتكريم وأكدت على اهتمامها برحلة الاحسان التي بدأها الأب الأديب معروف الشيخ وولده المرحوم طراد، مؤكددين على اهتمامهم بتطوير المنحة ودعم التعليم في فلسطين ومتابعة الخريجين منهم.