آخر الأخبار

  • 2018-11-13

كلية الاقتصاد بالتعاون مع البنك العربي تفتتح دورة تدريبية ضمن برنامج أصول

افتتح عميد كلية الأعمال والاقتصاد في جامعة فلسطين التقنية خضوري د. احمد شويكة دورة تدريبية ضمن برنامج "أصول" الهادف إلى تأهيل وتطوير الثقافة المصرفية لطلبة كلية الأعمال والاقتصاد، وذلك بحضور مدير مركز الرياده المحاسبية د. محمد سليمي ومدير فروع الشمال في البنك العربي أ. عصام سلامة، وبمشاركة طلبة من مختلف تخصصات الكلية.
ويضم البرنامج التدريبي ستة مواضيع مختلفة تسلط الضوء على منتجات وخدمات الشركات، والتميز في خدمة المعتمدين، والخدمات الالكترونية، والتفكير الايجابي، ومنتجات وخدمات الافراد، وبناء فريق العمل.
وأكد د. شويكة أن هذا البرنامج يأتي ضمن استراتيجية الكلية التي تهدف إلى ربط مخرجات التعليم في الكلية مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني، من خلال التعاون مع مؤسسات وطنية رائدة مثل البنك العربي وغيره، والعمل على تنمية مهارات وخبرات طلبة الكلية في جزء هام مكمل لما تلقوه من علوم إدارية ومالية متميزة على أيدي أعضاء هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية.
بدوره شكر د. سليمي البنك العربي على هذه الدورة المميزة، مشيرا إلى أنها ستساهم وبشكل لافت في تطوير مهارات الطلبة، حيث تقدم تدريب عملي مكثف للتعرف على آلية العمل في البنك العربي، وإطلاعهم على آخر المستجدات في العمل المصرفي، وأضاف أن هذا النشاط هو جزء من عدة أنشطة يقوم بها مركز الريادة في الكلية لتنمية قدرات الطلبة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لانخراطهم في سوق العمل بكفاءة وتميز.
من جهته أكد أ.سلامة ان برنامج اصول ياتي ضمن حرص البنك العربي على تقديم برامج هادفة، والتي بدورها تخدم طلبة الجامعات وتمكنهم من تطوير مهاراتهم وقدراتهم بالشكل الذي يعزز من فرصهم لدخول سوق العمل، مضيفاً أن البرنامج يواصل تحقيق أهدافاً كبيرة منذ انطلاقته في العام 2006 من خلال تزويد الطلبة المشاركين بمختلف الدورات التدريبية المكثفة والتي تنعكس إيجاباً على مستقبلهم.