آخر الأخبار

  • 2016-03-13

جامعة خضوري تشارك في الورشة الدولية الثامنة للمواد المتقدمة في النانو تكنولوجي


شاركت كلية العلوم والآداب في جامعة فلسطين التقنية – خضوري في الورشة الدولية الثامنة للمواد المتقدمة في الإمارات العربية المتحدة والمنظم من قبل International Centre for Materials Science (ICMS)في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة و استمرت الورشة لمدة أربعة أيام.
وخلال مشاركة الجامعة التي مثلها كمتحدث رئيس في المؤتمر الأستاذ المساعد من كلية العلوم والآداب، الدكتور إسحق موسى عبر تقديم ورقة بحثيّة بعنوان"Raman investigation of optical phonons in ZnO nanorods" حيث تم خلالها تقديم عرض عن خصائص الخصائص البصرية كالامتصاص والانبعاث الضوئي وكيفية تأثيرها وتطبيقها على مجالات متعددة.
تأتي هذه المحاضرة تلبية لرغبة الجامعة ممثلة بإدارتها وعلى راسها الاستاذ الدكتور مروان عورتاني و لرغبة كلية العلوم والآداب خاصة في المشاركة الفاعلة في مؤتمرات كهذه لما لذلك من اهمية كبيرة تعود بالفائدة على الجامعة في مجال البحث العلمي.
و من الجدير بالذكر أنه وعلى هامش المؤتمر تم مناقشة سبل التعاون في البحث العلمي في مجال النانو تكنولوجي مع كل من جامعة الإمارات العربية و University Kebangsaan Malaysiaوذلك تماشياً مع الاهتمام الذي تدليه جامعة خضوري للبحث العلمي في جميع المجالات.