آخر الأخبار

عمادة التعليم التكاملي بخضوري توقع اتفاقية تعاون مع شركة كيا للسيارات
  • 2022-10-03

عمادة التعليم التكاملي بخضوري توقع اتفاقية تعاون مع شركة كيا للسيارات

وقعت عمادة التعليم التكاملي بجامعة خضوري ممثلة بعميدتها د.إيمان دراغمة اتفاقاً مع الشركة العربية لتجارة السيارات "وكلاء كيا"،أمس الأحد بمقر الوكالة في رام الله، تمهيداً لبدء استقبال وتدريب طلبة تخصص هندسة السيارات- مسار تعاوني بالجامعة.

وأشارت د.ضراغمة إلى أهمية الشراكة في بناء كفاءات الطلبة العملية والتطبيقية التي تؤهلهم للعمل باحترافية عالية في سوق العمل فور التخرج؛ عبر ربطهم المباشر بسوق العمل ومؤسساته الفاعلة، ما يحقق تكاملاً بين مقررات الطلبة الدراسية والتطبيق العملي في بيئة العمل.

وأوضح رئيس قسم هندسة السيارات بخضوري د.جعفر المصري، أن الاتفاقية تتضمن تنوعاً في مجالات التدريب الموكلة للطلبة، حيث يشمل التدرب مهاماً في أقسام المبيعات والصيانة وبرمجة السيارات وغيرها من المهام الحيوية التي تتقاطع مع ما يدرسه الطلبة.

وتباحث رئيس قسم العلاقات مع سوق العمل أ. محمد جلاد، مع مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية للشركة "سميرالمصري”، حول آليات التعاون مع العمادة لتدريب الطلبة وتزويدهم بأفضل مخرجات، فيما أعرب المصري عن حرص الشركة على توفير الظروف المناسبة لموائمة احتياجات الطلبة وزيادة خبراتهم العملية.

يذكر أن عمادة التعليم التكاملي وقعت ما يزيد عن 80 اتفاقية تعاون مع مؤسسات وشركات ومصانع فلسطينية، ضمن سعيها المستمر لعقد اتفاقيات مع المؤسسات الفلسطينية للمساهمة في تدريب طلبة برامج البكالوريوس والدبلوم في العمادة، لتحقيق أعلى قدر من التكامل بين خبرة الطالب العملية وما يحتاجه سوق العمل الفلسطيني.