آخر الأخبار

خضوري تخرج المشاركين بدورة مهارات الحاسوب من موظفي مؤسسة المحافظة
  • 2022-10-06

خضوري تخرج المشاركين بدورة مهارات الحاسوب من موظفي مؤسسة المحافظة

نظمت عمادة التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية-خضوري، اليوم، -وبحضور كل من محافظ طولكرم ا.عصام أبو بكر ورئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري" أ. د. نور الدين أبو الرب ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع د. ضرار عليان، وعميد التنمية وخدمة المجتمع د. حسام القاسم ، ودائرة التعليم المستمر والجهات المختصة من مؤسسة المحافظة والجامعة-، حفلا لتخريج كادر مؤسسة محافظة طولكرم الذين أتموا متطلبات دورة مهارات الحاسوب والتي نظمتها دائرة التعليم المستمر، والتي قدمها الأستاذ إبراهيم أبو سعده.
بدوره رحب ا.د. أبو الرب بالمحافظ أبو بكر، مشيداً بدعمه ورعايته لمسيرة جامعة خضوري، مشيراً إلى حالة التعاون والشراكة المستمرة مع جميع المؤسسات والقطاعات، مؤكداً على الاستمرار بتنظيم مثل هذه الدورات والتدريبات، انطلاقا من التعاون والشراكة، مباركاً للموظفين الذين أتموا هذا التدريب، مشيراً إلى الاستعداد لتنظيم دورات أخرى خلال الفترة القادمة.
من جانبه ثمن المحافظ أبو بكر دور جامعة خضوري ممثلةً برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، مؤكداً على حضور الجامعة باعتبارها مكوناً أكاديمياً وعلميا على مستوى الوطن، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الدورات بتعزيز القدرات والمعرفة، شاكراً عمادة التنمية ممثلةً بعميدها ، ودائرة التعليم المستمر على تنظيم هذه الدورة، مباركاً للموظفين الذين أتموا هذا التدريب.
وفي السياق ذاته بين د. حسام القاسم مساعي الجامعة والجهود المبذولة من خلال عمادة التنمية لتعزيز المسؤولية المجتمعية، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر،ورئيس الجامعة د. نور الدين أبوى الرب، والمدرب المشرف على الدورة إبراهيم أبو سعده، وكادر العمادة على إنجاز الدورة وإتمامها، مشيرا إلى ان العمادة بصدد ترتيب دورة اخرى مجانية لموظفي المحافظة في مجال اللغة الانجليزية.