آخر الأخبار

خضوري تشارك في اللقاء الإداري الخاص بمشروع ICT4EDU
  • 2023-09-11

خضوري تشارك في اللقاء الإداري الخاص بمشروع ICT4EDU

شاركت جامعة فلسطين التقنية – خضوري باللقاء الإداري الخاص في المشروع البحثي الأوروبيICT4EDU الممول من إيراسموس بلس والذي عقد في جامعة بوخارست في رومانيا، ومثل الجامعة مساعد رئيس الجامعة لشؤون الفروع أ.د. ضرار عليان، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات د. محمود الجزار، وذلك بحضور فريق المشروع من الجامعات الشريكة من الأردن ومصر وفلسطين وفنلندا ورومانيا والبرتغال وإيطاليا وقبرص.
وبين منسق المشروع د. محمود جزار أن المشروع يعنى بتعزيز جودة وكفاءات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمُعلّمي الطفولة المبكرة في مؤسسات التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ بما يتماشى مع ممارسات الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي يعزّز جودة التعليم في رياض الأطفال في الدول المُشاركة في هذا المشروع البحثي الدولي.
يذكر أن مشروع ICT4EDU يضم عدداً من الجامعات الأردنية والمصرية والفلسطينية والأوروبية، التي يبلغ عددها 13 جامعة شريكة، وهي: كلية فلسطين التقنية – دير البلح، وجامعة إربد الأهلية، جامعة مؤتة، جامعة فلسطين التقنية–خضوري، جامعة الاستقلال، جامعة الأزهر في مصر، جامعة قناة السويس، جامعة هليوبوليس في مصر، جامعة فريدريك في قبرص، جامعة بوخارِست، جامعة بورتو التقنية في إيطاليا، جامعة بادوفا، إضافة إلى الجامعة الأردنية في المملكة الأردنية الهاشمية كمؤسسة منظمة وإدارية للمشروع.