آخر الأخبار

طلبة خضوري يحصدون 3 مراكز متقدمة في مسابقة شجرة السماء بعيون طلبتنا
  • 2024-03-20

طلبة خضوري يحصدون 3 مراكز متقدمة في مسابقة شجرة السماء بعيون طلبتنا

حصل ثلاثة طلبة من جامعة فلسطين التقنية خضوري على المركز الأول والثالث والخامس في مسابقة "شجرة السماء بعيون طلبتنا" التي أطلقها مركز التعليم البيئي/ الكنيسة الإنجيلية اللوثرية في الأردن والأراضي المقدسة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وبحسب نتائج المسابقة حصدت الطالبة في جامعة خضوري رند عادل صيفي الجائزة الأولى في المسابقة، أما الطالبة بيان أبو عسل ففازت بالجائزة الثالثة، وحصلت الطالبة انفراج شريف على الجائزة الخامسة وجميعهم عن فئة الرسم.
من جهته بارك عميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى للطلبة الفائزين في المسابقة، مؤكداً أن الجامعة تحرص على دمج طلبتها في الفعاليات اللامنهجية، والمسابقات الثقافية والفنية، التي من شأنها إثراء الحياة الطلابية، ورفع مستوى الوعي الاجتماعي والوطني لدى الفئة الشابة، مضيفاً أن مشاركات الطلبة تعد نافذة يطل بها المجتمع المحلي على إنجازات طلبة الجامعة، ومواهبهم وإنجازاتهم.
يذكر أن المسابقة أقيمت ضمن فعاليات مهرجان قطف الزيتون الثالث والعشرين، مستهدفة طلبة الجامعات والمعاهد، وضمت لجنتي تحكيم متخصصتان في الرسومات والمقالات، وشاركت في المسابقة عدة جامعات إلى جانب جامعة خضوري وهي جامعة النجاح الوطنية، والجامعة العربية الأمريكية، وجامعة بيت لحم، وجامعة فلسطين الأهلية، وجامعة بوليتكنيك، وكلية الحاجة عندليب العمد للتمريض والقبالة.