آخر الأخبار

وفد من خضوري يزور  جمعية تأهيل أطفال التوحد وصعوبات التعلم
  • 2024-06-13

وفد من خضوري يزور جمعية تأهيل أطفال التوحد وصعوبات التعلم

أجرى وفد من جامعة فلسطين التقنية خضوري / برئاسة رئيس الجامعة ا.د. حسين شنك ، وفي إطار تعزيز التواصل والشراكة بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية، بهدف تبادل الخبرات والعمل سوياً لتحقيق التنمية زيارة لجمعية تأهيل أطفال التوحد وصعوبات التعلم الخيرية.

وخلال استقبال وفد الجامعة- الذي ضم كل من عميد كلية التنمية وخدمة المجتمع الدكتور رائد القاروط، ورئيس مجلس الطلبة وممثلين عن حركة الشبيبة الطلابية - رحب رئبس مجلس الإدارة ا. إحسان حطاب، وأمين السر أ. وسيم أبو شمس، وأعضاء المجلس الاستشاري، أ. مصعب أبو صلاح و أ. حسام حطاب بوفد الجامعة، مشيرا إلى اهمية هذه الزيارة لتعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية، وتعزيز الخدمات المقدمة وتطوير البرامج العلاجية والتعليمية.
بدوره أعرب الدكتور حسين شنك عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في مجال تأهيل الأطفال ذوي الاضطرابات النمائية مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والجمعيات الخيرية لتحقيق الأهداف المشتركة وتقديم أفضل الخدمات للفئات المستهدفة واستعداد جامعة فلسطين التقنية – خضوري لتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج المشتركة خلال الفترة القادمة .
موضحا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التواصل والشراكة بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية ، بهدف تبادل الخبرات والعمل سوياً لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.
يذكر أن وفد الجامعة اجرى جولة داخل الجمعية ، شملت مراكزها العلاجية والتأهيلية المتنوعة، اطلعوا خلالها على أعمال الجمعية والخدمات التي تقدمها للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية والاطلاع على الجهود المبذولة لتحسين حياة الأطفال وتقديم الدعم اللازم لهم ولأسرهم من قبل الجمعية والقائمين عليها .