آخر الأخبار

رئيس جامعة خضوري ووزير  النقل والمواصلات يبحثان التعاون المشترك
  • 2024-06-13

رئيس جامعة خضوري ووزير النقل والمواصلات يبحثان التعاون المشترك

بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية -خضوري أ. د حسين شنك خلال لقاء جمعه مع وزير النقل والمواصلات م. طارق زعرب، اليوم، آليات وسبل تعزيز التعاون في القضايا المشتركة بينهما، بالإضافة إلى إطلاع الوزير بجامعة خضوري كمؤسسة حكومية والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب وخاصة تخصص هندسة السيارات، بالإضافة إلى بحث آليات الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعه من خلال عماداتها المختلفة لوزارة النقل والمواصلات في تدريب كادرها وتقديم خدمات السيارات للمواطنين.
وحضر اللقاء من جامعة فلسطين التقنية -خضوري كل من عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى ومدير فرع الجامعة في رام الله ا.د.جولتان حجازي ورئيس قسم الدراسات والمشاريع م. آلاء عليان، ومن وزارة المواصلات كل من: مدير عام الإدارة العامة لمهن المتاجرة بالمركبات وقطع الغيار ا.يحيى عكوبة ومدير عام هندسة المركبات م. فراس ياسين ومدير عام ديوان الوزير ا.عصام البرغوثي.

وخلال اللقاء أشار ا.د. شنك الى أن جامعة خضوري وبصفتها جامعة الدولة تضع على سلم أولوياتها إحداث حالة من التكامل والتعاون والتفاعل مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية وبشكل خاص الخدماتبة منها.
موضحا بأن وزارة النقل والمواصلات تعتبر من أهم مؤسسات الدولة، لحساسية وأهمية هذا القطاع الذي يعتبر من أهم روافع التنمية في البلد ومن أهم القطاعات التي تلامس التطور التكنولوجي، مما يجعل منها شريكا اساسيا يعتمد عليه من خلال ما تصدره من انظمة جديدة تنعكس على المساقات والتدريب.

بدوره أكد الوزير م.زعرب بان الحكومة الفلسطينية تسعى لتحقيق أهدافها ضمن الامكانيات المتاحة والاستثمار الامثل للموارد البشرية والمالية وهي تفتخر بوجود جامعة تقنية متميزة في تخصصاتها ومن ضمنها هندسة السيارات وستقدم كل الامكانيات في تطوير الجامعة وخدمة ابناءنا الطلبة.

وفي ختام اللقاء اتفق الطرفين على بناء علاقات تكامليه لإنجاز عمل شامل ومتكامل يخدم المواطن الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.