آخر الأخبار

فريق جامعة خضوري يصل مصر للمشاركة في المسابقة الإقليمية للبرمجة
  • 2022-12-04

فريق جامعة خضوري يصل مصر للمشاركة في المسابقة الإقليمية للبرمجة

وصل اليوم، السبت فريق جامعة فلسطين التقنية-خضوري ضمن فريق الجامعات الفلسطينية التي تأهلت في المسابقة الوطنية للبرمجة إلى شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية استعدادا لمشاركتها في المرحلة الثانية من البطولة الاقليمية للبرمجة ACPC 25 والتي تستضيف فعالياتها لهذا العام جمهورية مصر العربية بمشاركة جميع الجامعات المتأهلة على مستوى الوطني من منطقة حوض الابيض المتوسط وشمال افريقيا ، والذي رافقه كل من: منسق المسابقة د.موسى رفاعية الوطنية والمسؤول اللوجستي في المسابقة الفلسطينية والمحاضر في قسم هندسة الحاسوب د. محمد خليل.
وأوضح خليل ان هذه البطولة تعتبر الاكبر والاهم عالميا في مجال البرمجة لطلاب الجامعات.
مقدما شكره لإدارة الجامعة ولجمعية رجال الأعمال في طولكرم لدورها الكبير في تشجيع الطلبة على الابداع وتمكينهم من المشاركة في المسابقات الدولية والمحلية.


كما تمنى المنسق الوطني للبرمجة د. موسى رفاعية التوفيق وتحقق انجازات متقدمة على المستوى الاقليمي بشكل يمكنهم من التأهل للمرحلة النهائية العالمية، ورفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.
وأشار إلى ان فرق الجامعات التي ستمثل فلسطين لهذا العام والتي تأهلت في المسابقة الوطنية، هي فرق جامعة فلسطين التقنية خضوري، جامعة بيرزيت، جامعة بوليتكنك فلسطين، جامعة الخليل، جامعة القدس، الجامعة الاسلامية وجامعة الأزهر.