آخر الأخبار

خضوري ومنتدى شارك ينظمان يوماً ترويجياً لبرنامج تميز
  • 2022-12-07

خضوري ومنتدى شارك ينظمان يوماً ترويجياً لبرنامج تميز

نظمت عمادة الشؤون الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي، يوماً تعريفياً وترويجياً لبرنامج تميز وانطلاق موسمه الثامن في الجامعة، واستضاف برنامج فريق تميز طالبة الموسم الخامس خريجة جامعة فلسطين التقنية – خضوري غزل حازم وحيد حمد تخصص التجارة الإلكترونية، لتتحدث عن تجربتها المميزة في هذا البرنامج.
وبين عميد عمادة الشؤون الطلابية د.علاء العيسي، أن الجامعة تحرص على توفيربرامج تدريبية للطلبة تساعدهم على صقل مواهبهم، بالشراكة مع منتدى شارك، من خلال فعاليات ونشاطات جاءت خصيصاً من أجل صقل شخصيات الطلبة، وكذلك تؤهلهم لسوق العمل، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لسد الفجوة البيئية الطلابية بين المساقات النظرية والعملية، وهذا ما يتماشى مع متطلبات سوق العمل وما يحتاجه من مؤهلات وقدرات عملية تمكنهم من المنافسة في سوق العمل.
وقدمت ضيفة اللقاء أ. غزل حمد ملخصاً حول نقاط القوة والريادة التي اكتسبتها من خلال برنامج تميز، الذي انعكس على شخصيتها أثناء الدراسة وما بعدها في نطاق العمل الرسمي في جهاز الشرطة، بما اكتسبته من مهارات الاتصال وإدارة الوقت وغيرها من المهارات، وذلك من خلال مشاركتها في العديد من النشاطات والفعاليات ضمن نطاق الجامعة وخارجها، والذي أهلها لمنافسة كبيرة على الصعيد الشخصي والاجتماعي.