آخر الأخبار

خضوري تحصل على عضوية المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل
  • 2022-12-19

خضوري تحصل على عضوية المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل

حصلت جامعة فلسطين التقنية خضوري على عضوية المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل، وذلك في الجلسة الختامية لأعمال الدورة التاسعة والثلاثين لمؤتمر القبول والتسجيل، الذي أقامته المنظمة العربية للمسؤولين عن القبول والتسجيل في الجامعات العربية وحمل شعار "القبول والتسجيل: واقع وتحديات والطموح"، وشاركت فيه الجامعة ممثلة برئيس وحدة القبول والتسجيل في الجامعة أ. أحمد خساتي.
وقدم أ. خساتي خلال جلسات المؤتمر تعريفاً موجزاً عن الجامعة وموقعها وبرامجها والمشاكل التي تواجه الجامعة بسبب الانتهاكات الاسرائيلية المتواصله بحق حرمها، والطلبة والموظفين فيها.
وبين أ. خساتي أن المشاركة في هذه المؤتمرات تأتي في سياق حرص الجامعة على المشاركة في المحافل العربية والإقليمية ذات العلاقة ببرامجها العلمية والتعليمية والتنظيمية، والاطلاع على تجارب الدول العربية فيما يتعلق في رقمنة الشهادات، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في أداء عمليات القبول والتسجيل، وفي تطوير آليات القبول والتسجيل المعتمدة لديها، وبحث سبل التعاون مع الجامعات العربية المشاركة في المؤتمر في مجال الاختصاص.
يذكر أن المؤتمر ضم مشاركة أكثر من 70 جامعة من الدول العربية، و135 باحث على مستوى عالمي، بالإضافة إلى عدد من شركات الحوسبة التي قامت بعرض برامج خاصة في القبول والتسجيل.