آخر الأخبار

أكاديمو هندسة الحاسوب في خضوري  ينفذون ورشة برمجة تدريبية في جامعة الاستقلال
  • 2022-06-19

أكاديمو هندسة الحاسوب في خضوري ينفذون ورشة برمجة تدريبية في جامعة الاستقلال

نفذ وفد من جامعة فلسطين التقنية -خضوري ورشة تدريبية لطلبة اقسام علم البيانات و الامن السيبيراني في جامعة الاستقلال حول اهمية المسابقة الدولية للبرمجة واهم المهارات اللازمة لتمكين الطلبة من المشاركة واحراز النتائج فيةهذه المسابقة. وقد ضم الوفد كل من د. محمد خليل رئيس قسم هندسة الحاسوب و د. نائل سلمان المحاضر في القسم بالاضافة الى مجموعة من طلبة قسم هندسة الحاسوب الحاصلين على مراكز مميزة على مستوى الوطن في هذه المسابقة .

وقدم الدكتور محمد خليل عرضا لاهم المهارات الاساسية في هذه المسابقات كما تحدث الدكتور نائل سلمان عن المسابقة واهميتها لطلبة تكنولوجيا المعلومات واكد ان المشاركة في هذه المسابقات تمثل دعامة اساسية لمستقبل متميز في هذا المجال. وقام فريق جامعة خضوري بالاشراف والمتابعة على اعداد واجراء محاكاة للمسابقة العالمية.
وكان في استقبال وفد الجامعة عميد كلية تكنولوحيا المعلومات د. مامون ابو حلو ورؤساء الاقسام واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية. وفي الختام شكر د محمد خليل طاقم كلية تكنولوجيا المعلومات على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وبين انه تفاجا بالمستوى المتميز الذي لمسه في جامعة الاستقلال بهيئاتها المتنوعة وطلبتها. بدوره اكد د. مامون على ضرورة استمرار التعاون والعمل المشترك لرفع مستوى الطلبة في كلا الجامعتين وصولا الى الفوز والمشاركة في المسابقة العالمية