آخر الأخبار

خضوري تستقبل وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة
  • 2022-08-09

خضوري تستقبل وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب وفداً من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ترأسه د. قسيم بلان، وضم أ. حسام عبد الله، وأ. جمال بلان الداعمين للجمعية من أبناء الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة، بحضور عميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى، ورئيس قسم المنح والقروض أ. ملك عبد الحق، وذلك ضمن الزيارة الدورية التي تقوم بها الجمعية من أجل تفقد الطلبة المستفيدين ولقائهم.
بدوره رحب أ.د. أبو الرب بوفد الجمعية المتحدة للأراضي المقدسة مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه لطلبة الجامعة على مدار سنوات منذ العام 2006، والمتمثل بتقديم المنح الدراسية للطلبة المتميزين والمحتاجين، مثمناً الدور المهم والمؤثر الذي تقوم به الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة والمانحين والداعمين للجمعية، الذي يدلل على انتمائهم ووفائهم لأبناء شعبهم القابع تحت الاحتلال، مؤكداً أن دعم التعليم العالي هو أحد مقومات البقاء والصمود للشعب الفلسطيني، وخاصة الجيل الشاب الذي يرسم مستقبل الفلسطينيين.
من جهته بين د. أن الجمعية دور الجمعية في دعم الطلبة والأيتام في كافة أرجاء الوطن، موضحا أن الاستثمار في التعليم ومساعدة الطلبة المحتاجين وإعطائهم فرصة لإكمال تعليمهم الجامعي، يعد أحد أهم ركائز عمل الجمعية التي تعتمد في تمويلها على تبرعات الجالية الفلسطينية في أمريكا، مضيفاص إلى أن الجمعية بصدد زيادة عدد المنح والتوسع بها، إضافة إلى إنشاء نادي للخريجين المستفيدين من المنحة في كافة الجامعات الفلسطينية من أجل تطوير الجمعية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها.
وبعد اللقاء اجتمع وفد الجمعية المتحدة بالطلبة المستفيدين من المنحة، الذين بدورهم قدموا الشكر للجمعية على المنح المقدمة، التي تساهم في استكمال دراستهم الجامعية، علاوة على كونها دافع معنوي وتحفيزي للحفاظ على التفوق كشرط أساسي من شروط المنحة.