آخر الأخبار

  • 2013-02-10

جامعة خضوري وجمعية الزيتونة توقعان اتفاقية تعاون


وقعت جامعة فلسطين التقنية- خضوري ، اليوم الاربعاء ، اتفاقية تعاون مع جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية. بهدف تقديم الدعم و المساندة للطلبة في المراحل الدراسية الجامعية والدراسات العليا بما يخدم القطاع الطلابي في جامعة فلسطين التقنية- خضوري.
حيث وقع الاتفاقية عن جامعة خضوري الدكتور سائد ملاك القائم باعمال رئيس الجامعة وعن جمعية الزيتونة السيد مالك تيم رئيس مجلس ادارة جمعية الزيتونة, بحضور الدكتور سهير الشوملي القائم باعمال نائب رئيس الجامعة للشوؤن الادارية والمالية والدكتور سامر النجار عميد التخطيط والتطوير والجودة والدكتور نائل سلمان عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع بالاضافة الى حضور وفد من مجلس ادارة جمعية الزيتونة ضم كل من السيد رمزي كتانة والسيد محمد هرشية والسيد محمد البريمي .
وقد رحب الدكتور ملاك بالوفد الضيف وشكرهم على الدور الكبير الذين يقومون به من خلال الجمعية, واثنى على الجهود المميزة و المثمرة التي تبذلها الجمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني من خلال دعم وتطوير المسيرة التعليمية.
وبدوره شكر السيد تيم الدكتور سائد ملاك على التعاون الكبير والدائم بين جامعة خضوري وجمعية الزيتونة, وعبر السيد تيم عن سعادته بزيارة الجامعة والتعرف عليها وعلى الخدمات الأكاديمية المميزة في المجال التقني والتكنولوجي, كما وعبر السيد تيم عن اعتزازه وفخره بالشراكة والتعاون مع جامعة خضوري التي تعتبر صرح وطني اكاديمي مميز .
وفي نهاية اللقاء، رافق الدكتور ملاك الوفد الضيف في جولة داخل الحرم الجامعي لاطلاعهم على مرافق و مشاريع الجامعة الإنشائية الحالية والمستقبلية.
يشار الى ان جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية قدمت لجامعة خضوري كامل تجهيزات مختبر حاسوب متقدم يخدم طلبة الجامعة وذلك بالتنسيق مع صندوق التنمية الكويتي.